شكرًا، لأننا نحب أن نصلي من أجل فرحنا الأخوي الممتن إلى الأبد
لماذا تكون صلاة الشفاء لدينا أقوى مع شخصين أو ثلاثة بدلًا من أن نكون وحدنا؟
بالطبع، لا يوجد سوى اسم واحد يشفي على الأرض كما في السماء: شكرًا
(cliquez sur les images pour avancer dans le jeu)